أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكرم فريق آنسات الهوكي الفائز ببطولة أفريقيا

الشرقية

كتب |  أحمد الدويري

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فريق الشرقية للهوكي آنسات، الفائز ببطولة الأندية الأفريقية لأول مره في تاريخه، والتي أقيمت بمصر بمحافظة الإسماعيلية على أرض ملاعب هيئة قناة السويس، بمنحهن مكافآت مالية وشهادات تقدير وهدايا تذكارية، تكريما لانتصارهن الكبير وتربعهن على عرش القارة السمراء في لعبة الهوكي.

جاء ذلك في احتفالية أقامتها محافظة الشرقية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأهدى محافظ الشرقية، شعار المحافظة للدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية وشهادة تقدير لوائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، لدورهما في الارتقاء بالمنظومة الرياضية وتهيئة الأجواء أمام الفرق الرياضية في مختلف الألعاب لتقديم أفضل العروض والفوز بالبطولات.

وأعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي آنسات المتوج ببطولة أفريقيا للهوكي لأول مرة في تاريخه لتضاف لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي متمنيًا للفريق مواصلة إنتصاراته القارية والعالمية في البطولات الرياضية.

وقال المحافظ: تكريمنا اليوم لفريق هوكي الشرقية باعتباره مصدر السعادة والبهجة للشراقوة، ولتربعه على عرش القاره السمراء ولمواصلة تميزه في اللعبة وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي.

وأبدت لاعبات الفريق سعادتهن لاستقبال محافظ الشرقية لهن اليوم وتكريمه للاعبات والجهاز الفني.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى