أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية ينبه بعدم السماح بإلقاء مخلفات أعمال البناء في أماكن غير مخصصة

محافظ الشرقية: هناك 14 ألف توكتوك مرخص داخل المحافظة
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

 

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية القرار رقم ١٥٥٢٨ لسنة ٢٠١٨ بإلزام رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بعدم السماح بإلقاء أو وضع مخلفات أعمال البناء أو الهدم أو الحفر في الطريق العام أو الميادين أو الأنفاق أو الأراضي الفضاء غير المخصصة لإلقاء المخلفات أو على الكباري أو على الجسور أو على السكك الحديدية أو في الأماكن الأثرية أو في مجرى النيل أو الترع أو المصارف أوشواطئ البحر.

على أن يقوم المخالف بإزالة أثار المخالفة في الموعد الذي تحدده الجهة لذلك وفي حالة عدم إمتثاله لذلك يتم إزالتها بالطريق الإداري علي نفقته..

قرر المحافظ ضبط تراخيص قائدي المركبات التي تستعمل في إرتكاب المخالفة وتسحب لمدة شهر وتضبط الآلات والأدوات والمهمات المستعملة وفي حالة الحكم بالإدانة يحكم بمصادرتها.

شدد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقري والإدارات المعنية إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تحرير المحاضر طبقاً لأحكام القانون رقم 38 / ١٩٦٧ بشأن النظافة العامة والمعدل بالقانون ١٠٦/٢٠١٢ والقانون رقم 47/ ٢٠١٤ وإرسالها للنيابة العامة لإعمال شئونها مع موافاة الإدارة العامة للنظافة بالمحافطة بكافة الإجراءات وذلك لموافاة وزارة التنمية المحلية بتقرير شهري بما يتم إتخاذه من إجراءت في هذا الشأن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى