أخبار الشرقية

محافظ الشرقية ينفي أي مبادرات شبابية للعمل التطوعي في المحافظة

محافظ الشرقية ينفي أي مبادرات شبابية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

نظراً لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات العامة والخاصة بشأن تكوين رابطة من الشباب تحمل إسم رابطة شباب المكتب التنفيذي لمحافظة الشرقية.

يؤكد الدكتور ممدوح غراب محافظ للشرقية أنه لم يتم تكوين رابطة بهذا الإسم أو ماشابه ذلك من قِبل المحافظة ولم يتم تدشين أي مبادرات للعمل الجماعي من شباب المحافظة أو من يحمل الصفة الحزبية في المراكز والمدن والقرى والوحدات المحلية .
وفي حالة صدور قرار من محافظ الشرقية بهذا الشأن سيتم الإعلان عنه عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية حتى يتثنى لجميع الشباب ذوي الرؤى التنموية والخدمية التطوعية للتقدم للعمل ومعاونة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية في التنمية المجتمعية الشاملة والمشاركة في وضع الخطط الإستراتيجية ومعاونة القيادات التنفيذية ، فضلاً عن التعرف عن قرب على مشكلات المواطنين وتوفير الحلول المناسبة لها ، وعرض كل ذلك على الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ليقرر بالموافقة والتنفيذ .

لذلك ونظراً لما تقدم يهيب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جميع الشباب في نطاق المحافظة بتحري الدقة في مثل هذه المبادرات الغير رسمية والتي لم يتم الإعلان عنها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة منعاً لإستغلال إسم محافظة الشرقية في أعمال ومبادرات شخصية وفردية غير رسمية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى