أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد في مطرانية الزقازيق ومنيا القمح

محافظ الشرقية
المحافظ أثناء زيارته للمطرانية

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مطرانية الزقازيق ومنيا القمح اليوم لتهنئة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة لبناء دولة قوية تقوم على الأمن والاستقرار.

وأكد نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح أن الأعياد تمثل محطات للراحة وتبعث الطاقة الإيجابية من الفرح والأمل مشيرًا إلى أن الأعياد تؤكد وتبرهن أن الإنسان محب ومقبل على الحياة ليسعى ويحصد ويبدع في إنتاج العمل.

وقال نيافة الأنبا خلال زيارة محافظ الشرقية:« اليوم نحتفل بعيد الميلاد المجيد وكلنا مرفوعي الهامة لشعورنا جميعاً أننا جسد واحد، مؤكداً أن الوطنية ضد الطائفية ، واليوم ننتصر على العقول المجرمة والكارهه ونتكاتف خلف رئيس جمهوريتنا لبناء مصرنا الغالية فهو مشارك رئيسي معنا في كافة احتفالاتنا المختلفة».

وأضاف محافظ الشرقية أن وحدة الشعب المصري ستظل صامدة أمام كل محاولات التأثير على نسيج هذا الوطن المتماسك مؤكدًا على أن الوقت الراهن يحتاج من الجميع إلى الاتحاد والترابط والعمل من أجل مستقبل مصر.

وجاءت زيارة المحافظ لمطرانية منيا القمح والشرقية بحضر اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظة، والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وغيرهم من القيادات بالمحافظة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

محافظ الشرقية
المحافظ أثناء زيارته للمطرانية
محافظ الشرقية
المحافظ أثناء زيارته للمطرانية
محافظ الشرقية
النائبة فايقة فهيممحافظ الشرقية

المحافظ أثناء زيارته للمطرانية

زر الذهاب إلى الأعلى