أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يهنيء مديرية التضامن لحصولها على المركز الأول في مسابقة دوري الأندية

الشرقية يهنيء مديرية التضامن لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة دوري الأنشطة الثقافية والإجتماعية

 

كتبت | ثريا غنيم

هنأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة لحصولها على المركز الأول والدرع العام للأندية على مستوى الجمهورية في مسابقة دوري الأندية في الأنشطة المختلفة الثقافية والإجتماعية والتي أقيمت بالنادي الثقافي بتقسيم النصر للسيارات بحلوان تحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي ..

وأكد سعيد أن الأندية الإجتماعية والثقافية لها دور بارز في تنمية المجتمع وتنمية المعارف الثقافية والعلمية لدى الشباب وتحقيق الترابط الإجتماعي بين نسيج المجتمع الواحد مشيراً إلى أهميتها في وقاية الشباب من الظواهر السلبية والإستفادة من قدراتهم في تحقيق التنمية المنشودة ..

ومن جانبه صرح علي عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الإجتماعي أنه تم تنظيم برنامج بين شباب المحافظات لترسيخ ثقافة الإنتماء والمواطنة وتبادل الأراء والأفكار بين الشباب إلى جانب تنفيذ عد من الأنشطة المختلفة والرحلات واللقاءات الجماهيرية وبرامج تبادل الزيارات بين شباب المحافظات ..

وأعرب مدير مديرية التضامن الإجتماعي عن سعادته البالغة لحصول المديرية على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة دوري الأندية في الأنشطة الثقافية والإجتماعية .

زر الذهاب إلى الأعلى