أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي الحلمية بأبو حماد

والصرف بالحليمة 3

كتب | أحمد الدويري

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي قرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد والتنسيق مع الشركة المنفذه لسرعة نهو الأعمال بالمشروع ودخوله الخدمة ليعود بالنفع على أبناء الوحدة المحلية بالحلمية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرى للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين مشيراً إلى أن مشروع الصرف الصحي بالحلمية من المشروعات المفتوحة والتي لم تنتهي الأعمال منها بعد وبحاجة لإسراع الخطى في التنفيذ ودخوله الخدمة الفعلية ، جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لقرية الحلمية للإستماع لشكاوى المواطنين ولدفع عجلة العمل للإنتهاء من تنفيذ المشروعات المتعثرة بالقرية .

أعطى المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع مديرية الطرق لرفع كفاءة وإعادة رصف الطريق المؤدي لقرية الحلمية وتسوية الحفر وإزالة المطبات العشوائية وتمهيد الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

والتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً والتواصل معهم بشكل مباشر وتقديم أفضل الخدمات للصالح العام .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى