أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المدن برفع الإشغالات واللوحات الغير مرخصة

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة كافة الإشغالات على جانبي الطرق الرئيسية وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ورفع مخلفات البناء من على جانبي الطرق والترع للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الشرقية بالمجلس التنفيذي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعدداً من شباب المحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وأكد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من مراجعة كافة تراخيص اللافتات واللوحات الضوئية في الشوارع وإزالة المخالف منها تفادياً ومنعاً لسرقة التيار الكهربي وحماية للمال العام وحفاظاً على الشكل الجمالي لشوارع المدن .

ووجه المحافظ بضرورة متابعة وتقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية والتأكد من تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة ووحدة محلية قروية لتحقيق الإنضباط في العمل وتأدية الخدمات بشكل أفضل للمواطنين .

 

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية يقرر غلق 10 منشآت طبية مخالفة بالقنايات

محافظ الشرقية: الأسلحة التي تستخدمها داعش لم نحصل عليها كدولة إلا بعد  2014

محافظ الشرقية: مصر تخوض حرب شرسة ضد الإرهاب ولا نريد أن نكون مثل سوريا والعراق

وفاة شاب من الزقازيق أثناء لعبه كرة القدم

استشهاد العقيد «أحمد الكفراوي» ابن الشرقية في هجوم إرهابي بالعريش

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى