أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الإنتهاء من تجهيز موقع 12 فدان بمدينة الزقازيق

13255902_1033001323454263_5824239632943751018_n
كتبت | سمر فريد

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة الإلتزام بالخطة الزمنية والتوقيتات المحددة للإنتهاء من أعمال الرصف والتجهيز لمنطقة 12 فدان الواقعة أمام إدارة مرور الزقازيق للبدء فوراً فى تنفيذ أعمال البناء ولإقامة مشروعات للإسكان الاجتماعى والاستثمارى وكارفور وذلك لحاجزى الوحدات السكنية 2008 .

 جاء ذلك خلال تفقد محافظ الشرقية اليوم لموقع منطقة 12 فدان لتفقد أعمال التجهيز وإخلاء الشوارع الرئيسية ورفع مخالفات البناء والرطش للبدء فى تنفيذ مشروعات المحافظة المزمع تنفيذها على الأرض .

 وأضاف المحافظ أننا لا بد أن نعمل جميعاً لصالح الوطن ونعلى المصلحة العامة على المصلحة الخاصة ويكون إنجاز الأعمال فى أسرع وقت وعلى أحسن ما يكون .

 وتفقد المحافظ أعمال الصرف والتجهيز بالطريق المجاور لمنطقة 4 فدان المقرر إنشاء سلسلة تجارية عليها كارفور  ، حيث تم الإنتهاء من تمهيد الطريق بطول 300 متر وبعرض 16 متر أسفلت وبتكلفة 1.5 مليون جنيه وفرشة بالرمال تمهيداً لرصفه خلال الفترة الزمنية المحددة لتبدأ الشركة العربية استلام الموقع وتنفيذ أعمال البناء واقامة المشروعات التى تخدم المنطقة .

 كما نبه المحافظ على مدير مديرية الطرق إلتزام المقاول المسند إليه أعمال الرصف بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال فى المواعيد المحددة وفى حالة التراخى والتقاعس تسحب منه الأعمال ويتم اسنادها إلى مقاول أخر أكثر جدية ، مؤكداً أن معيار نجاح المشروعات التنموية هو مدى الإلتزام بالبرنامج والخطط الزمنية المحددة له .

 كما أجرى المحافظ اتصالاً هاتفياً بعادل حمزة مسئول المشروعات القومية بالمحافظة بالتنبية على سرعة الإنتهاء من الأعمال فى المواعيد المحددة ومتابعة سير العمل وتجهيز المنطقة والعمل على إزالة كافة المعوقات .

زر الذهاب إلى الأعلى