أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: 41 ألف و998 طالب بالأول الثانوي يؤدون الامتحانات التجريبية الأحد المقبل

 

طلاب
طلاب

كتب | أحمد الدويري

اطمئن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية من الأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم على تسلم طلاب الصف الأول الثانوي شرائح التابلت الخاصة بأداء الامتحان التجريبي إلكترونيًا للفصل الدراسي الثاني.

والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل 5 أبريل وحتى يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري من المنازل حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب وتفعيلا للاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، متمنياً لأبنائه الطلاب النجاح والتوفيق وإجتياز الامتحانات التجريبية وإمتحانات الفصل الدراسي الثاني .

من جانبه أوضح الأستاذ «رمضان عبدالحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بـ الشرقية أن وزير التربية والتعليم قد اعتمد جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا خلال الفترة من يوم الأحد 5 أبريل وحتى يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري من المنازل من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يؤدي 41 ألف و998 طالبا وطالبة الامتحان التجريبي من المنزل، مؤكدا أنه من حق الطالب والذي لديه شبكه نت منزلي واي فاي ولم يتمكن من الحصول على شريحه التابلت آداء الامتحان من خلال الدخول عبر شبكة الواي فاي كنوع من التسهيل والتيسير على أبنائنا الطلاب .

يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي سيؤدون الامتحانات التجريبية للفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصراً بدءاً من يوم الأحد 5 أبريل في مادة اللغة العربية ولمدة ثلاث ساعات.

ويوم الاثنين 6 أبريل في مادة اللغة الاجنبية الأولى ولمدة ساعتان ونصف.

ويوم الثلاثاء 7 أبريل في مادة الأحياء ولمدة ساعة ونصف.

ويوم الأربعاء 8 أبريل في مادة الجغرافيا ولمدة ساعة ونصف.

ويوم الخميس 9 أبريل في مادة اللغة الأجنبية الثانية ولمدة ساعة ونصف.

ويوم الاثنين 13 ابريل في مادة الرياضيات ولمدة ثلاث ساعات.

ويوم الثلاثاء 14 أبريل في مادة الفلسفة والمنطق ولمدة ساعة ونصف .

ويوم الأربعاء 15 أبريل في مادة الفيزياء ولمدة ساعة ونصف.

ويوم الثلاثاء 21 ابريل في مادة التاريخ ولمدة ساعة ونصف.

ويوم الاربعاء 22 ابريل في مادة الكيمياء ولمدة ساعة ونصف .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى