توك شوثقافة و فنسلايد

محامية طليقة مصطفى فهمي تُفجر مفاجأة بشأن واقعة الطلاق

محامية طليقة مصطفى فهمي تُفجر مفاجأة
محامية طليقة مصطفى فهمي تُفجر مفاجأة

محامية طليقة مصطفى فهمي تُفجر مفاجأة .. كشفت إيناس فوزي، محامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، تفاصيل جديدة بشأن طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمي.

وقالت “إيناس فوزي” في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” إن الفنان عندما تزوج بموكلتي وعدها بأن حقها في الإنجاب خاصة أن هذا الزواج كان الأول لها ولم يكن لها أولاد.

محامية طليقة مصطفى فهمي تُفجر مفاجأة

وأضافت أن موكتلي وجدت مماطلة بدأت تزعجها خاصة أن الاتفاق بينهما أنها تقدر تخلف وأنه لم يكن ممانع لفكرة حرمانها من الأمومة لأنه لم يسبق لها الزواج.

وتابعت “كانوا سعداء جدًا والسفر في تركيا وفي أوكرانيا وكان مسافر يحضر خطوبة أختها في لبنان وبعدها قالها أنه خائف من الأوضاع في لبنان وكان دايما يتواصل مع أختها على الواتس”.

واستطردت “في ظرف خمس أيام وفي ظرف خمس أيام قرر انه يطلقها واستغل أنها تكون مسافرة ويحصل الغدر ده، وبعدها عرفت من مواقع التواصل خبر الطلاق وحاولت لمدة 10 أيام التواصل معه”.

وأردفت “ولكنه لا يرد على المكالمات أو رسائل الواتس أو الأصحاب أو الوسطاء، وبعد وصولها إلى مصر لم يكن لديها أي وثيقة لإثبات طلاقها”.

واستكملت حديثها “لما فشلت في الحديث معه ومحاميته لم تفيدها بشأن طلاقها من عدمه قررت الاستعانة بيا وأنا نصحتها بالذهاب لمنزلها وفتحت بمفتاحها ولم تجد أي شيء من ملابسها أو ذهبها”.

وأوضحت “بعدها النيابة عاينت ولم تجد أي حاجة من حاجتها، وبعدها قال أن حاجاتها في 18 شنطة سودا بلاستيك وعلشان تحصل عليهم لازم تعمل إبراء ذمة دون أن ترى ما في داخلها”.

وأكدت على ضرورة أن يقوم الفنان مصطفى فهمي بطلاق موكلتها طلاق بينونة كبرى لأن الطلاق حاليًا غيابي رجعي من أجل الحصول على نصف مليون جنيه مؤخر الصداق ونفقة المتعة وباقي حقوقها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى