أسعار وعملات

محلب: زيادة أسعار الوقود لن تنعكس على السلع الغذائية

 Sharkia-600x315-Banner

 

قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء، إن هناك حرص على ضبط الأسعار والالتزام بالروح الوطنية العالية من قبل التجار في هذه المرحلة وأن الزيادة في أسعار الوقود لن تنعكس على السلع الغذائية، موضحا أن كثير من الجهات أكدت أنه لا زيادة فى أسعار السلع الغذائية بل أن هناك تجار أكدت أنها ستخفض الأسعار.

وأضاف فى تصريحات له – بمقر مجلس الوزراء – اليوم الجمعة عقب اجتماع مع ممثلين للسائقين للميكروباص بحضور عدد من الوزراء اللذين أكدوا انه لن يكون هناك زيادة فى الأسعار، كما قدموا شكواهم من المناطق العشوائية واتفقوا أن الأسعار لن تزيد عن 10?

ولفت محلب الى أن المجتمع بالكامل مسئول عن هذا الإصلاح الاقتصادي وأن الحكومة وضعت آليات لضبط السوق والجميع سيتواجد للسيطرة على الأسعار، موضحا انه بلا شك تحريك أسعار الوقود سيتحمله من يمتلك اكثر من سيارة أما من يمتلك الميكروباص فلن يتأثر به، وجزء كبير من هذه الدعم سيذهب للخدمات والأكثر احتياجا

وأشار الى أن توجيه الدعم أو تخفيضه مع اعادة رسم خريطة جديدة للاقتصاد المصري سيشعر المواطن بالفرق الكبير وسيزيد عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي الى 3 مليون.

المصدر

تعليق واحد

  1. هو انتو عارفين تظبطو الاسعار قبل ما ترفعو سعر الوقود لما هاتظبطوها مع ارتفاع سعر الوقود الله يخربيوتكم الناس هاتجيب منين ؟؟؟
    النهاردة اول يوم لارتفاع اسعار الوقود والاجرة زادت فى كل وسائل المواصلات الضعف 100% والبقية تأتى .
    نفس ما كان يفعله مبارك وحكوماته من استخفاف بعقول الناس
    حسنى جاب نظيف نضف جيوبنا
    والسيسى جاب محلب يحلبنا
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى