أخبار العالم

محلب : لم أفكر حتى الآن فى إجراء حركة محافظين

s320142144956

نفى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إجراء حركة محافظين خلال الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه لم يفكر حتى الآن فى إجراء حركة المحافظين فى هذه الفترة.

وأضاف محلب أن كل ما يثار حول ذلك عبارة عن شائعات وتكهنات مؤكدا أنه لم يناقش ذلك الامر مع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية, وأوضح أن لقاءه مع لبيب كان بشأن منظومة النظافة وتطوير العشوائيات والقضايا التى تمس المواطن.

وأشار محلب، إلى أنه فى حال إجراء حركة محافظين ستكون محدود، وستشمل المقصرين منهم، ولكن هذا الأمر مستبعد فى الفترة الحالية مضيفا “أقسم بالله لم أفكر حتى الآن فى إجراء حركة محافظين”، وليس كما يثار حقيقة”.

وأوضح أن الهدف من زيارته للمحلة اليوم هو لقاء عمال غزل المحلة وعدد من الشركات للاستماع لمطالبهم وشكواهم، مشيرا إلى أنه سيقوم بعدد من الجولات فى الفترة المقبلة لمختلف المحافظات لحل كافة المشكلات على أرض الواقع، مشيرا إلى أنه لم يعد أمام الحكومة الحالية رفاهية الوقت للجلوس فى المكاتب.

المصدر

تعليق واحد

  1. بقاء محافظ كفر الشيخ يعد فضيحة مصرية فهو خائن لمؤسسات الوطن ولا يعمل من اجل الفقير ولكن يعمل مع بعض رجال الاعمال بمفاهيم غسيل الاموال محافظ يعمل عكس مصلحة المحافظة محافظ يسعد بتعاسة اهالي المحافظة محافظ يبحث عن مصلحته في أي عمل يمر عليه محافظ منه لله وعلي من يقف بجانبه ان يتقي الله في شعب كفر الشيخ المنكوب في قياداته علي الدوام

زر الذهاب إلى الأعلى