سلايدسياسة

محلب : «من سيعمل بجد سنضعه فوق رؤوسنا ومن لا يعمل سيحاسب»

محلب

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه بشركات المقاولات المنفذة لمشروعات الطرق بالبحر الأحمر، أن الادارة الجيدة المنضبطة هى كلمة السر في نجاح المشروعات الهندسية، مخاطبا مسئولي الشركات قائلا: “ابدأوا بأنفسكم، فعندما كنت مديرا لأي مشروع هندسي كنت احضر للموقع مبكرا قبل أي أحد، وأنصرف بعد انصراف الجميع”.

وأشاف رئيس الوزراء لمهندسي الشركات: “الهندسة مهنة عظيمة، والله سخركم لكى تعمروا، وهناك فارق كبير بين من يعمر ومن يخرب”، وطالبهم ببذل اقصى الجهد لتعمير بلدهم، وتحقيق التنمية المنشودة.

وتابع محلب: “في هذا المشروع فليتنافس المتنافسون من الشركات العاملة بالمشروع”، مطالبا بأن يتم اعلان افضل ٣ شركات حققت اعلى انجاز، واعلى جودة كل ٣ اسابيع، على ان تضع هيئة الطرق والكبارى معايير التقييم وتعلن اسماء هذه الشركات كل ٣ اسابيع او شهر، تكريما لها.

واشاد رئيس الوزراء بالجهد المبذول من الشركات العاملة فى المشروع القومى للطرق، حيث يعملون فى اجواء صعبة، وسط الجبال والصخور، فهناك طرق تشق وسط كتل صخرية، مؤكدا ان الطرق التى شاهدها اليوم يتم تنفيذها على اعلى مستوى.

وقال رئيس الوزراء: من سيعمل بجد سنضعه فوق رؤوسنا، ومن لا يعمل سيحاسب.

من جانبه أكد رئيس هيئة الطرق والكبارى أن هناك شركات من ٤ دول تعمل بالمشروع، اضافة الى الشركات المصرية، مشيرا الى انه من مزايا المشروع القومى للطرق وجود جيل جديد من شباب المهندسين والاستشاريين على كفاءة عالية من الاداء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى