ثقافة و فن

محمد رشاد: «اللي بيني وبين مي حلمي حب كبير»

 

رشاد يعلن ارتباطه بالمذيعة مي حلمي

كتب | أحمد الدويري

كشف الفنان «محمد رشاد» عن سبب إلغاء حفل زفافه على الإعلامية «مي حلمي»، بعد أن أصدر بيانًا كان يرد من خلاله على الإعلامية ريهام سعيد.

حيث قال خلال مكالمة هاتفية، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON-E، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وخلود زهران،: إن الماديات لا يمكن أن تكون عائقا أمام شخصين يجمع بينهم الحب.

وتابع: لكن حينما يكون هناك تغير لاتفاقيات قد تم الإتفاق عليها مسبقًا، أو قام شخص ما بتوصيل شيء ما بطريقة غير لائقة هو ما يؤدي إلى حدوث مشكلة أو عدم اتفاق.

وأشار : «مي كانت بتحضر للحظة دي بشكل هستيري، وأنا كنت عامل ليها لحن رومانسي، مع إني مغنتش رومانسي قبل كده، ولكن اللحن ده طالع من قلبي».

وأضاف: الموقف اللي حصل يوم الفرح، مكنش ينفع إني أتغاضى عنه لي أو لعائلتي، بس وقعت فتنة بين العائلتين، وأن كل الأقاويل والروايات التي روت لا أساس لها من الصحة، الكلام الصحيح مش هيطلع غير من مي أو مني.

وشدد رشاد: على أن الناس ملهاش غير فرحتنا وبس، وأن دي حياتنا الشخصية، وإحنا حرين فيها، لأن الدنيا والحياة الزوجية والعائلات أسرار.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى