ثقافة و فن

محمد رشاد يثير الجدل من جديد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي

محمد رشاد يثير الجدل من جديد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

كتب | شادي زعبل

أثار الفنان محمد رشاد حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد أن نشر صورة من جلسة تصوير جديدة له وعلق عليها قائلًا بالإنجليزية: «الحياة في بعض الأحيان مثل الفوتوشوب تصفي إختياراتك».

وتكهن جمهور محمد رشاد بأن تعليقه الأخير هو تلميح حول قراره بإلغاء حفل الزفاف على المذيعة مي حلمي، قبل ساعتين من بدئه، ما أحدث ضجة على وسائل الإعلام.

وزاد من غموض موقف محمد رشاد في أزمة حفل زفافه، هو قيامه بمنع التعليقات على أي من منشوراته على السوشيال ميديا، ليغلق الباب أمام جمهوره كي لا يتساءلوا عن مصير زواجه من مي حلمي.

وحول هذه الأزمة، قال رشاد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي يوم الثلاثاء الماضي، إنه يتمنى كل الخير للمذيعة مي حلمي سواء استطاعا تجاوز الأزمة التي وقعت قبل حفل زفافهما أم لا؛ نافيا كل المعلومات المغلوطة التي يرددها البعض حول إصابتها بجلطة في القلب.

وأكد، في تصريحات تليفزيونية له على فضائية: «أون إي»: « كل الكلام الكثير اللي طلع مش صح .. ومش هيطلع للناس.. الا أننا بنحب بعض وهنحل المشكلة .. والحياة أسرار»؛ منوها بأن البعض حاول الدخول بينهما، وأدى ذلك الي الخلاف الذي وقع وعلى أثره ألغي الفرح قبل كتب الكتاب.

وتابع رشاد: «الماديات لا تحدث مشكلة أبدا بين اثنين بيحبوا بعض، وكان من الممكن أن يحل الأمر بشكل آخر».

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى