ثقافة و فن

الفنانة «شهيرة» تكشف حقيقة خلعها الحجاب

شهيرة

كتب | شادي زعبل

صرحت الفنانة المُعتزلة «شهيرة» بإن ما تم نشره من صور يُعتبر عدم أمانة من صاحبة الصورة لأنه يقصد إحراجها أمام الجمهور.

وأضافت شهيرة: لم أتوقع في وقت من الأوقات أنه عندما يأخذ عدد من المعجبات معي صورة، سوف أجد بينهن من تقوم بنشرها دون علمي، ومع الأسف ما حدث عدم أمانة من الماكييرة راندة عبدالسلام، التي جمعتني بها تلك الصورة في أحد صالونات التجميل كوافير مع إني لا أعرفها من الأساس، وكُل من تصور الى جواري طلب مني التصوير للأحتفاظ بها كصورة خاصة، وليس أكثر، ولكني تفاجئت بما نُشر.

وكانت أحد السيدات قد نشرت صورة تجمعها بالفنانة شهيرة على موقع إنستجرام وهي بدون حجاب وعلق على الصورة: «شهيرة القمر اللى بموت فيها من صغرى بحبك قوى انت الرقة كلها».

وقد أثارت الصورة جدلاً واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي , حيث انهالت التعليقات عليها وعلق أحد المغردين منتقدين لخلعها الحجاب بعدما ارتدته واعتزلت الفن.

وكانت شهيرة اعتزلت المجال الفني عام 1992 وارتدت الحجاب، ثم عادت مجدداً عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة اقرأ.

شهيرة

وكانت نشرت الماكييرة رندة عبدالسلام صورة تجمعها بالفنانة شهيرة على موقع انستجرام وهى بدون حجاب وكتبت تعليقا: “شهيرة القمر اللى بموت فيها من صغرى بحبك قوى انت الرقة كلها”.

وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات مستفسرة عن خلع الفنانة شهيرة للحجاب، وما بين مؤيد ومعارض وما بين كونها حرة فى ارتدائه أو خلعه اختلف رواد الموقع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى