أخبار الرياضة

الإسماعيلي يفاوض مدرب الزمالك السابق لخلافة «ديسابر»

الاسماعيلي

كتب | شادي زعبل

كشف محمد فاروق، وكيل اللاعبين، أنه قام بعرض البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك وسموحة، على النادي الإسماعيلي في مطلع الموسم الجاري، لكن فضّلت إدارة الدراويش مع الفرنسي سيباستيان ديسابر.

وأضاف “فاروق” في تصريحات إذاعية أنه بعد رحيل “ديسابر” المفاجيء عن تدريب الإسماعيلي بالأمس، قام بالاتصال هاتفيا بـ”فييرا” وعرض عليه تدريب للإسماعيلي، موضحا أن المدرب البرتغالي رحب بالأمر منتظرا تقديم العرض الرسمي.

وأكد محمد فاروق أن “فييرا” أبلغه بتلقيه اتصالات هاتفية من بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، للتفاوض حول إمكانية توليه تدريب الفريق خلفا لـ”ديسابر”، مشددا أن المدرب البرتغالي هو الأقرب لتولي تدريب الدراويش.

أبلغ سباستيان ديسابر المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إدارة ناديه، برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية على الرغم من تربعه على صدارة الدوري المصري حاليا.

حيث أن ديسابر تحدث مع مسؤولي الإسماعيلي لإبلاغهم بوجود عروض من فرق أخرى ترغب في التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ويمتلك ديسابر عرضاً من منتخب أوغندا، حيث أعلن في حديثه مع إدارة الإسماعيلي على رغبته في الرحيل وتولي المهمة مع المنتخب الأفريقي.

للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى