أخبار الرياضة

محمد صلاح فى التشكيل المثالي للدور الأول من الدوري الإنجليزي

محمد صلاح فى التشكيل المثالي للدور الأول من الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

شهدت التشكيلة المثالية للبريميرليج للدور الأول بالدوري الانجيلزي، تواجد اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، كما ضمت ايضًا لاعبين اخرين من الفريق هما حارس المرمى أليسون، والمدافع فان ديك.

وذكر موقع جول العالمي عن سر اختيا ر محمد صلاح في التشكيلة المثالية للدور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي، قائلًا، محمد صلاح تمكن من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 5 ليستعيد بريقه مجددًا بعد البداية المهتزة.

وأضاف أن اللاعب طوى صفحة الماضي بعد الاصابة التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اوروبا، ومهمته حاليًا قيادة ليفربول للأحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي”.

و نستعرض التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزي في الدور الأول:

أليسون ليفربول

أزبيليكويتا تشيلسي، فان ديك ليفربول، لابورت مانشستر سيتي، روبرتسون ليفربول

لوكاس توريرا أرسنال

أوباميانج أرسنال، صلاح ليفربول، سترلينج مانشستر سيتي، هازارد تشيلسي

هاري كين توتنهام

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يتصدر أوباميانج قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على محمد صلاح وهارى كين نجمى ليفربول وتوتنهام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى