أخبار الرياضة

صحيفة أسبانية: محمد صلاح في ريال مدريد لتعويض رحيل رونالدو

محمد صلاح في ريال مدريد
محمد صلاح في ريال مدريد

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من بين الخيارات المطروحة أمام ريال مدريد لتدعيم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة الريال والتي تبحث عن بديل لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف يوفنتوس بدأت في طرح عدد من الأسماء لتدعيم الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الأسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترى أن الثلاثي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أو هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز بجانب محمد صلاح نجم ليفربول البديل المناسب لرونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن رحيل أي لاعب من الثلاثي سيكلف خزينة الريال ما يقرب من 150 مليون يورو وهذا ما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن قائمة بدلاء رونالدو شهدت تواجد الثلاثي إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

محمد صلاح في ريال مدريد
محمد صلاح في ريال مدريد

جدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من فيفاعن موسم 2017-2018.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى