أخبار الرياضةسلايد

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد
محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد .. نجح محمد صلاح نجم وهداف ليفربول في تحقيق رقمين غير مسبوقين أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد

رقم محمد صلاح الأول

الرقم غير المسبوق الأول الذي حققه محمد صلاح نجم وهداف ليفربول أمام مانشستر يونايتد، هو أنه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي البريميرليج يسجل هاتريك في اليونايتد بملعبه أولد ترافورد.

الرقم الثاني

الرقم الثاني غير المسبوق لصلاح، هو أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مساهماته في تسجيل الأهداف، بصناعته الهدف الأول وإحراز الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة البريميرليج.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

منافسة هاري كين

ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

صلاح في صدارة الهدافين

ويتصدر محمد صلاح هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، برصيد 9 أهداف، متقدما على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي بفارق هدفين.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، بتقدم الريدز بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى