أخبار الرياضة

محمد صلاح يسجل هدفين ويصنع هدفا ويقود روما لسحق فريقه السابق فيورنتينا

محمد صلاح
سجل النجم المصري محمد صلاح هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه روما لتحقيق فوز ساحق على فريقه السابق فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة في مباراة الفريقين في الدوري الايطالي الممتاز.

وشارك الثنائي المصري محمد صلاح وستيفان شعراوي في خط هجوم الفريق برفقة الأرجنتيني دييجو بيروتي ، وسجل صلاح هدفين وصنع هدفا ثالثا ، كما سجل شعراوي هدفا وصنع هدفا.

في الدقيقة 21 مر صلاح داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ، ولعب كرة عرضية أرضية إلى زميله ومواطنه شعراوي الذي أودعها داخل الشباك ليتقدم روما 1-0

وبعدها بخمس دقائق فقط نجح صلاح نفسه في تسجيل الهدف الثاني لروما من تسديدة رائعة بيسراه ارتطمت بقدم مدافع فيورنتينا وغيرت اتجاهها وسكنت الزاوية البعيدة لمرمى فيورنتينا.

وفي الدقيقة 38 مر شعراوي بسرعته من جهة اليسار ولعب كرة عرضية أرضية إلى بيروتي الذي أودع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق فيورنتينا سجل منها جوسيب إلسيتش هدف الفيولا الأول.

وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني تلقى صلاح كرة بينية لينفرد بحارس مرمى فيورنتينا من جهة اليمين ويلعبها بهدوء بيسراه داخل المرمى من بين قدمي حارس فيورنتينا “كوبري”.

فوز فيورنتينا رفع رصيده إلى 56 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة منفردا وبفارق نقطتين فقط عن نابولي صاحب المركز الثاني، فيما تراجع فيورنتينا للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى