أخبار الرياضة

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 36 بالدوري الإنجليزي الممتاز والممنوحة من موقع هوسكورد العالمي لكرة القدم.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع هدفًا فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

وحصل محمد صلاح على 10 من 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي بهذه الجولة.

ودخل محمد صلاح تاريخ ليفربول، بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ النادى العريق يسجل 69 هدفًا فى أول 100 مباراة مع الفريق فى جميع المسابقات، بجانب صناعته 24 هدفاً، متفوقًا على الثنائي روجر هانت وسام رايبولد برصيد 68 هدفًا، وهو ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر فى الدورى الإنجليزي فى موسمين متتاليين بعد روبي فاولر موسمى 1994 – 1995 و 1995 – 1996 ولويس سواريز موسمي 2012 – 2013 و 2013 – 2014.

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، بعد الثنائية التى سجلها فى شباك فريق هدرسفيلد، متفوقًا بفارق هدف وحيد عن زميله النجم السنغالى ساديو ماني وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى