أخبار الرياضة

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت بإستاد أنفيلد في إطار الأسبوع السادس والعشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وأفتتح فريق ليفربول التسجيل عن طريق الدولي السنغالي ساديو ماني،برأسية من عرضية جيمس ميلنر بالدقيقة 24،بينما اضاف الهدف الثاني عن طريق فينالدوم بالدقيقة 34 بهدف من صناعة روبرتسون.

وفي الشوط الثاني استطاع المحترف الدولي المصري من تسجيل الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 48 من عمر المباراة بهدف من صناعة البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأصبح محمد صلاح هو ثالث أسرع لاعب في المواسم الـ16 الأخيرة يسجل أكثر من 21 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز لموسمين على التوالي، وذلك بعد جيرارد، ولويس سواريز.

بهذا الهدف وصل محمد صلاح الي هدفه الـ17 في صدارة ترتيب هدافي الدوري الأنجليزي مبتعدًا عن الجابوني اوباميانج الذي يأتي بالمركز الثاني برصيد 15 هدفا،وفي المركز الثالث سيرجيو أجويرو بـ14 هدفا.

وعاد فريق ليفربول الإنجليزي لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي والذي يملك 62 نقطة.

https://youtu.be/3jfSqDglF5g

https://youtu.be/YtKWfoo6fYU

https://youtu.be/thCCqDpbNJw

https://youtu.be/tqWCU2vrkRk

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى