أخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف لـ cnn سبب تفضيله لليفربول ويوجه رسالة لروما

محمد صلاح
أسطورة ليفربول يحذر محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد

كتب | شادي زعبل

كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، العديد من الخبايا في حوار أجراه مع شبكة cnn العالمية.

وبدأ صلاح حديثه عن اعتلاء صدارة هدافي الدوري الإنجليزي قائلاً: المنافسة مع هاري كين وسيرجيو أجويرو على جائزة هداف الدوري الإنجليزي ليست سهلة، خاصة أنهما مهاجمان بينما أن ألعب في مركز الجناح، لذلك الأمر أسهل لهما لأنهما دائما أمام المرمى.

وتابع: الأمر صعب لأنني مطالب بتقديم تمريرات حاسمة، ويجب أن أمنح زملائي فرصا للتسجيل، لكنهما يسهل عليهما تسجيل الأهداف، لأن تلك هي وظيفتهما.

وعن مقارنته بالثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، قال بيكاسو مصر: كل مباراة أتعامل معها بشغف، وأتمنى التسجيل بها، وأرغب في صناعة الفارق في كل مواجهة هذا فقط ما يدور في عقلي، ولا أفكر في المقارنات مع أي لاعب آخر.

وردًا على سؤال عن سبب تفضيله لليفربول، أوضح صلاح: عندما كنت طفلًا كنت أحب دائمًا ألعب بلاي ستيشن بفريق ليفربول أعرف النادي منذ الصغر بكل تأكيد.

ماذا قال محمد صلاح عن روما

وحول روما الإيطالي فريقه السابق، أكد صلاح أنه على تواصل مع جميع لاعبي الجيلاروسي، ووجّه التهنئة لهم عقب تأهلهم لنصف نهائي الأبطال، على حساب برشلونة الإسباني، وأوضح أن جميع لاعبي روما كانوا لا يريدون مواجهة ليفربول في نصف النهائي.

وعلق صلاح، على روما قائلاً: روما هو فريقي القديم، وأحب الجماهير هناك، وهم يحبونني أيضًا، وما زالت على تواصل مع معظم لاعبي الفريق، قريبين جدا من بعضنا البعض، ولديّ ذكريات سعيدة معًا خاصة أنني لعبت لمدة عامين هناك.

وأنهى صلاح حديثه عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: قادرون على الفوز بدورى الأبطال، ويواجه ليفربول نظيره روما في نصف نهائي البطولة.

https://youtu.be/zJtCykSvruU

 

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الملك محمد صلاح بعد الهدف الـ40؟

نال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إشادة كبيرة بعدما قاد فريقه للفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “الآنفيلد” ضمن الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح استطاع أن يحقق العديد من الأرقام المميزة بعد هدفه في مرمى بورنموث.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح

ديلي ميل: صلاح يصل للهدف الـ40 من ضربة رائعة.

صلاح يضاعف النتيجة لليفربول من رأسية رائعة مستغلاً عرضية رائعة من أرنولد، ثلاثي ليفربول صلاح وماني فيرمينو استمروا في تقديم أداء رائع لصالح رفاق المدرب يورجن كلوب.

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول منذ الأسطورة الويلزية إيان راش يسجل 40 هدفًا في موسم واحد.

ميرور: صلاح ينضم لنادي الـ40

انضم صلاح إلى نادي الأكثر تميزًا في تاريخ ليفربول، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 40 هدفًا في موسمه الأول مع الريدز.

الصحيفة أشارت إلى أن صلاح اختار أسلوباً بارزاً للوصول للهدف رقم 40 مع ليفربول بعدما سجل هدفًا رائعًا في شباك بورنموث من رأسية رائعة.

وأصبح صلاح متساويًا مع راش برصيد 40 هدفًا حيث سبق أن أحرز أسطورة كرة القدم الويلزية 40 هدفًا في مايو عام 1987.

صلاح أصبح على بُعد سبعة أهداف ليصبح متساويًا مع راش والذي يتصدر ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول خلال موسم واحد عندما سجل 47 هدفًا في موسم 1983-1984.

الصحيفة الإنجليزية واصلت حديثها عن أرقام صلاح المميزة بعدما واصل أهدافه في الآنفيلد بعدما أحرز هدفه السابع على التوالي في معقل ليفربول.

إكسبريس: صلاح يبتعد عن كين
تصدر صلاح عنوان صحيفة “إكسبريس” بعد مباراة ليفربول وبورنموث بعدما قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

صلاح استطاع أن يصل لهدفه الـ40 في موسمه الأول مع ليفربول، ليكون أمامه رقم آخر وهو تجاوز إيان راش عندما سجل 47 هدفًا في موسم واحد مع ليفربول.

الصحيفة أكملت حديثها عن صلاح، قائلة :”صلاح يضيء مرة أخرى”.

ذا صن: صلاح يصل للهدف 40
صلاح اخترق حاجز الـ40 هدفًا مع ليفربول بعد هدفه في مرمى بورنموث، ليصبح متربعًا على صدارة هدافي البريميرليج بعدما سجل 30 هدفًا ليصبح على بعد خمسة أهداف من هاري كين مهاجم توتنهام.

تليجراف: صلاح يُعادل إنجاز راش
اقتنص محمد صلاح هدفه الأربعين مع ليفربول بعدما أحرز في شباك بورنموث.

آنفيلد أصبح في قبضة محمد صلاح بعدما واصل أهدافه على ملعب ليفربول.

واستطاع صلاح أن يحقق إنجازًا لم يتحقق منذ 32 عامًا بعدما أصبح متساويًا مع أيان راش عندما سجل 40 هدفًا مع ليفربول.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى