أخبار الرياضة

محمد صلاح يواجه فيورنتينا بالدوري الايطالي

محمد صلاح

يخوض محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، أصعب اختبار مع روما عندما يلتقى اليوم الأحد، مع فيورنتينا بملعب “ارتيميو فرانكى”، بمدينة “فلورنسا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

وتعد هذه المرة الأولى التى يواجه فيها محمد صلاح، جماهير فيورنتينا، بعد رحيله عن صفوف “الفيولا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بطريقة أثارت غضب إدارة وجماهير النادى، قبل أن ينضم لصفوف روما قادما من تشيلسى الإنجليزى.

محمد صلاح ينتظره استقبال حافل من جماهير فيورنتينا، لكنه ليس كالاستقبال الذى كان يحظى به فى الموسم الماضى، حيث ينتظر أن يقوم عُشاق “الفيولا”، بإطلاق صافرات الاستهجان، كلما لمس محمد صلاح الكرة، كما قامت بعض الجماهير بشراء كميات كبيرة من “الصفارات” المستخدمة من جانب حكام المباريات للتأثير على تركيز اللاعب.

بالعودة إلى المباراة وبعيدا عن أجواء المدرجات، ينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها لحصد النقاط الثلاث، فى ظل المنافسة القوية التى تجمعهما على احتلال صدارة الكالتشيو، ويتصدر فيورنتينا لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقا بفارق نقطتين على روما والإنتر.

ومن المتوقع أن يستبعد الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لروما، محمد صلاح من التشكيلة الأساسية خشية الحفاظ على اللاعب من هجوم الجماهير مع الدفع بالبوسنى إدين دجيكو العائد مؤخرا من الإصابة. وفى أبرز مباريات اليوم، يلتقى لاتسيو مع تورينو، وميلان مع ساسولو، ويوفنتوس مع أتالانتا، وسامبدوريا مع هيلاس فيرونا.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى