ثقافة و فن

محمد فؤاد يوضح أسباب وقف عرض مسلسل «الضاهر»

 

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D9%81%D8%A4%D8%A7%D8%AF %D9%8A%D9%88%D8%B6%D8%AD %D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D9%88%D9%82%D9%81 %D8%B9%D8%B1%D8%B6 %D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84 %C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%A7%D9%87%D8%B1%C2%BB4

قال الفنان محمد فؤاد ردًا على خلافات مسلسل «الضاهر» مع الفنان تامر عبدالمنعم، منتج العمل، إن السؤال الذي يطرح على «عبدالمنعم» هو أين المسلسل؟، مشيرًا إلى أنه لم يعطل التصوير يومًا واحدًا ولم يتأخر على التصوير في أي يوم.

وأضاف «فؤاد» :«المفروض أن نتحدث حاليًا عن المسلسل وليس المال، وأنا بسأل تامر هو فين المسلسل؟ ما أقوله مثبت كله، ولم أطلب فلوس على الرغم من تأخر كل مستحقاتي المالية ولكني لم أعطل التصوير ولم أتأخر يومًا وسأثبت ذلك، ولكن ما حدث من مشاكل وتوقف تصوير يسأل عنها فهو المنتج والمسؤول والكاتب وهو اللي ماسك الميكرفون وبيتكلم في كل مكان حاليًا عن المشاكل».

وتابع: «أسأل حاليًا مرة أخرى فين المسلسل اللي فيه حسن يوسف ورغدة وفريـال يوسف وناس كثيرة مثلت فيه، إحنا بنتكلم في إيه، فين اللي الناس مستنياه، ولكني نوهت كثيرًا له وتساءلت اكثر من مرة كيف نعمل بدون تصاريح؟».

وعن مشكلة الرقابة: «يسأل المنتج إزاي اشتغلنا إذا لم نحصل على تصاريح، أنا لساني دلدل لطلب التصاريح بشكل يومي ورسائل الواتساب بيننا تشهد على ما أقوله وردوده ستظهر في الوقت المناسب، أنا طلبت منه وقلت له (متلبسنيش ملابس الجيش إلا لما يكون هناك تصريح وموافقة) وكل ما يقال مثبت».

وواصل: «الواضح أن ما يحدث فيلم من تامر، وما يحدث بيننا العقد سيثبته لك تفاصيله، سواء ما قيل منه أو مني، وحاليًا قمت برفع أكثر من دعوى قضائية والحكم للمحكمة، لأن ما بيننا ليست قضية واحدة، وهناك أشياء سيعرفها الناس، لذا أطالبه لآخر مرة أن يعود للعمل، وإلا سأضطر لكشف كل شيء لكي يعرف الناس الحقيقة، فهناك أشياء لا أريد ذكرها، ومعروف أنني دائمًا ما أسعى لحل أي خلاف ولا أعطل أي عمل».

وعن شراكة تامر مرسي في إنتاج المسلسل: «لا أعرف أي شئ إنتاجي عن المسلسل فأنا ممثل فقط وليس لي الدخل في المعاملات المالية أو الإنتاجية لأنها لا تخصني ولا أريد معرفتها، لكن على المستوي الشخصي تامر مرسي صديقي».

واختتم: «وثقت كل موقف حدث بيينا في المسلسل، ولدي ما سيفاجئ الناس لأن ما يحدث تهريج وعيب أن يطرح دعاية للمسلسل بصور خاطئة، من إحدى البروفات حيث ما طرح من صور اعترض عليها الجيش لأن الكاب لم يكن الرسمي فاضطرت الشركة لحذف الصورة والدعاية فورًأ، لذلك الناس من حقها أن تعرف ما حدث وسأفك الرموز قريبًا، والجمهور الوحيد الذي له الحق في المعرفة لأنه انتظر مسلسل محمد فؤاد».

المصدر

لقراءة المزيد من أخبار الفن

النيابة تستدعي ميرفت أمين ومحمد رمضان وإسعاد يونس وحمادة هلال وآخرين

سيد رجب يكشف عن انتمائه الكروي: «لو شجعت نادي تاني أبقى خاين»

تامر عبدالمنعم يرد على محمد فؤاد: حصل على أكثر من أجره

إسراء عبدالفتاح تحذر من رسائل حمدي الميرغني: «ماحدش يرد»

7 فنانين لم يكملوا دراستهم .. بعضهم اكتفى بالثانوية العامة

محمد رمضان: أنا رقم واحد حاليا.. وهذا هو دليلى

محمد رمضان يرد على منتقدي صورته مع جمال مبارك

عمرو دياب ينشر برومو ألبومه الجديد «معدي الناس»

الصورة الأولى لابن خديجة شنديل بطلة مسلسل لعبة القدر

تامر عبدالمنعم يوضح تفاصيل نزاعه القضائي مع محمد فؤاد

ريهام سعيد: أتمنى أن يذكر أحمد فهمي اسمي في كل أعماله

زر الذهاب إلى الأعلى