أخبار الرياضة

محمود الخطيب: الأهلي فوق الجميع ولنا حق الرد بالشكل الذي يناسبنا

محمود الخطيب الأهلي فوق الجميع
محمود الخطيب الأهلي فوق الجميع

كتب | شادي زعبل

قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في كلمته اليوم على قناة النادي الأهلي أنه يرحب بأي محب ومستثمر للنادي أن يساعد بالمقابل المادي أو المعنوي لكن وفقاً لمبادئ النادي .

واستكمل الخطيب، أنه سيرد عن كافة الإساءات التي حدثت للنادي ومجلس إدارته لكن في الوقت المناسب بما يتناسب مع مصلحة الأهلي وجماهيره .

وأضاف الخطيب أنه منذ توليه رئاسة النادي وهو يبحث عن عودة جماهير الأهلي للمدرجات ولكن كل خطوة منه تقابل بالعقبات ولكنه مستمر في السعي وطالب من الجماهير ضبط النفس وفقاً لشعار الأهلي.

وأكد  «أنه حرص على توجيه كلمة غلى جماهير الأهلي العظيمة لطمأنتها وكل محبي النادي على مسيرة هذا الصرح الكبير خاصة أن هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من اطراف مختلفة وهو ما جعل الناس تسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة لذلك فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها،أولها أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى