سياسة

محمود بدر: الحملة الانتخابية لـ«السيسي» سيتم تمويلها من «جيب المصريين»

محمود بدر

قال محمود بدر، مؤسسة حركة «تمرد»، إن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في ظل حالة حب الشعب الجارف له، وما يمتلكه من رؤية واضحة لقيادة البلاد، سينجز الانتخابات الرئاسية من الجولة الأولى، قائلا: «نثق في قدرة مرشحنا السيسي في حسم الانتخابات من الجولة الأولى».

وأعرب «بدر»، في تصريحات لبرنامج «جملة مفيدة»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الأربعاء، عن خوفه من أن تؤدي ثقة الشعب في قدرة السيسي على الفوز الكاسح في الانتخابات، إلى عزوف الناخبين عن المشاركة في الانتخابات، قائلا: «رغم التأييد الجارف للسيسي إلا أننا لا يجب أن نروج بعد قيام ثورتين أن الانتخابات محسومة لصالحه»، على حد قوله.

وأضاف بدر، أن حركة «تمرد» ستدعم المشير السيسي في الانتخابات، وستكون جزءا من حملته الانتخابية، مشيرا إلى أنه فور الإعلان عن ترشحه، سيقوم بعرض الأسماء المشاركة في حملته على الشعب، مضيفا: «في ظل هذا الحب الشعبي للسيسي أرى أن الحملة الانتخابية له سيتم تمويلها من جيب المصريين».

وأعرب بدر عن أمله في أن تكون المنافسة بين المشير السيسي وحمدين صباحي، شريفة وجادة، قائلا: «أتمنى أن يكون أنصار المرشحين على قد المسؤولية، وأن يضعوا أمامهم هدفا واحدا فقط، وهو مصلحة البلاد»، مضيفا أن السيسي سيكون مثله مثل أي مرشح وسيقوم بتنظيم مؤتمرات شعبية، وإجراءات لقاءات مع الأحزاب والقوى السياسية، على حد قوله.

المصدر

تعليق واحد

  1. مين اللي فوض الواد ده ينكلم باسم المصريين . عايزيت الأشكال دي تخرس وتختفي من الساحة علشان البلد حلها ينصلح

زر الذهاب إلى الأعلى