أخبار الرياضة

محمود طاهر: إنشاء متحف لدروع وكؤوس الأهلى بالشيخ زايد

إنشاء متحف لدروع وكؤوس الأهلى بالشيخ زايد

أكد رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود طاهر، أن التتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، جاء بعد معاناة وجهود شاقة بذلها الجهاز الفنى ولاعبو الفريق طوال الموسم، بالإضافة إلى تكبد النادى أعباء مالية كبيرة نتيجة للسفر واللعب فى الإسكندرية والسويس.

وأوضح طاهر أن الأهلى رغم كل هذه الظروف، تمكن من إنهاء الموسم متربعًا على قمة الدورى وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعًا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف من بين أندية المسابقة.

ووجه رئيس الأهلى الشكر للمدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم، وأعضاء اللجنة التى تدير الجبلاية، على المجهود الكبير الذى بذلوه لتصميم درع جديد للمسابقة فى تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدًا أنها خطوة غير مسبوقة أسعدت النادى باعتباره أكثر الأندية فوزًا باللقب 38 مرة.

وأضاف طاهر أن الأهلى سيشرع فى إنشاء متحف بفرع النادى بالشيخ زايد، يضم جميع الدروع والكؤوس التى فاز بها النادى على مدار تاريخه بمختلف الألعاب الرياضية، بشكل يليق بالأهلى وتاريخه وإنجازاته، موضحًا أن الأهلى سيستحدث نسخة من الدرع القديم للاحتفاظ به فى هذا المتحف، خاصة أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسى لمرات الفوز بالدرع.

وكان وفد من اتحاد الكرة، قد حرص على زيارة مقر النادى بالجزيرة، اليوم السبت، لتسليم الدرع الجديد إلى مجلس الإدارة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى