أخبار العالمسلايد

بالفيديو.. اندلاع حريق هائل بجوار مختبرات كورونا ببريطانيا

مختبرات كورونا ببريطانيا
مختبرات كورونا ببريطانيا

مختبرات كورونا ببريطانيا.. اندلع حريق هائل في منطقة صناعية في ليمينجتون سبا ببريطانيا وعلى الفور انتقلت الشرطة البريطانية إلى مان الحريق بعدما بلغ رجل مجهول عن الحريق.

مختبرات كورونا ببريطانيا

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه لا تزال أطقم الإطفاء تكافح الحريق، الذي اندلع في مصنع البلاستيك ليسون بولي يوريثان ليمتد في جونو درايف.

وأظهرت صور مروعة مشاهد شبيهة بنهاية العالم، حيث أدت أعمدة ضخمة من الدخان الأسود إلى تحويل السماء إلى اللون الأسود بالرماد، ويمكن رؤيتها شاهقة لأميال فوق بلدة وارويكشاير صباح الجمعة.

حيث تم تحذير السكان اليوم من محاولة لمس أو إزالة أي من الحطام السام المتساقط الذي تناثر في الهواء والمنطقة المحيطة ، حيث حذر الخبراء من أن الأمر قد يستغرق أيامًا لإخماد الحريق بالكامل.

شاهد أيضًا: لمالكي السيارات.. تعرف على أسعار البنزين بمحطات الوقود اليوم

وأوضحت الصحيفة انه تم إخلاء مجموعة Rosalind Franklin ‘megalab’ الموجودة في Juno Drive ، Leamington ، وهي وجهة لعشرات الآلاف من اختبارات PCR الوطنية ، كإجراء احترازي – حيث أبلغ شهود عيان عن وجود روائح قوية تشبه المواد الكيميائية في المنطقة.

ولا يزال شخص واحد ، يعمل في Leeson Polyurethanes حيث اندلع الحريق ، مجهول المصير في الوقت الحالي بعد نقل الشركات المحلية وأصحاب المنازل وأي شخص في المنطقة حفاظًا على سلامتهم ، وفقًا لمتحدث باسم شرطة Warwickshire.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى