أخبار الرياضة

مدافع الزمالك السابق: نادم على انتقالي للأهلي

الأهلي

كتب | شادي زعبل

أبدى محمد صديق، مدافع الأهلي والزمالك الأسبق، أسفه على خطوة انتقاله لصفوف الأهلي، قائلا: “ندمت على هذا القرار”.

وأضاف صديق، في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “انضمامي للأهلي جعلني أخسر جماهير الزمالك”.

وشدد على أنه لم يحظ بفرصة حقيقة للعب مع الأهلى وكان يفضل البقاء فى الزمالك لولا تعرضه لظروف صعبة بالنادى جعلته يرحل للغريم التقليدى.

 

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة المقاولون

أكد محمد أسامة طبيب فريق الزمالك، أن الأشعة التي أجراها عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق، أثبتت إصابته بارتخاء في المفصل ما بين عضمة الترقوة ولوح الكتف.

وأشار طبيب فريق الزمالك، في تصريحات إلى أن مدة غياب اللاعب تقدر بـ 3 أسابيع وعقب هذه المدة سيتحدد موعد العودة النهائي.

وشارك عبد الله جمعة في 13 مباراة في مسابقة الدوري نجح من خلالها في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مباريات المقاولون العرب والأسيوطي وطلائع الجيش والأهلي.

كان لاعب إنبي والمصري السابق أصيب في مباراة الاتحاد الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن إنبي الذي يحتل المركز الرابع إلا أن الأبيض لديه مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

 

استقر مسئولو نادي الزمالك على ارسال عرض رسمي لإدارة نادي انبي خلال الساعات القادمة لضم صلاح محسن مهاجم فريق انبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأبدى مسئولو الزمالك اعجابهم بمستوى اللاعب الذي قدم مستويات مميزة في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار بشدة.

وعلم مسئولو الزمالك بوجود اتصالات من قبل ادارة الأهلي لضم اللاعب ويحاولوا حسم الصفقة في الفترة الحالية خوفا من انتقاله للأهلي.

انتقال صلاح محسن للأهلي

اعتبر إيهاب جلال المدير الفني لانبي أن فكرة انتقال صلاح محسن لاعب الفريق الصاعد إلى الأهلي غير مطروحة في الوقت الحالي، خاصة وأنهم لم يحصلوا على عرض رسمي بعد.

وتألق محسن مع انبي في الدوري الممتاز الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف في الدوري الممتاز، وقاد الفريق للفوز على المصري بهدفين.

وقال إيهاب جلال في تصريحاته لقناة “ON sport” الفضائية عقب الفوز على المصري: “سعيد بتحقيق الفوز على المصري، فهو فريق كبير يقدم مستويات جيدة على مدار 3 مواسم مع جهاز فني متميز.”

وتابع: “كان من الهام بالنسبة لنا أن نفوز اليوم خاص بعد مباراة الداخلية الماضية، حيث لم يكن الأداء جيد، بالرغم من أنني أعذر اللاعبين بعض الشيء بسبب ملعب المباراة.”

وانتقل للحديث بشأن صلاح محسن، وإمكانية انتقاله للأهلي: “أنا أعمل في نادي كبير وله قواعده، سوف نجلس مع الإدارة في حالة وصول عرض لضم اللاعب، لكني أرى أن الوقت لم يحن بعد لرحيله صلاح، كما أن الأهلي لم يقدم أي عروض.”

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على معلب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى