أخبار الرياضة

مدرب الأهلي يكشف سبب التعادل مع الداخلية

مدرب الأهلي يكشف سبب التعادل مع الداخلية
مدرب الأهلي

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي شعوره بالحزن للتعادل أمام الداخلية بهدفين لكل منهما، وضياع نقطتين مهمتين في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري.

وقال «يوسف»، في المؤتمر الصحفي، إن الفريق تأثر بالظروف المعاكسة، التي واجهته في المباراة، خاصة إصابة أحمد فتحي وسوء الحظ بضياع أكثر من فرصة، موضحًا أنه توقع الأسلوب الدفاعي للداخلية واللعب بتسعة مدافعين تقريبًا.

وأوضح أن الداخلية حالفه الحظ في الهدفين، الذين سكنا شباك الأهلي، سواء بخطأ الدفاع أو تسديدة حسين رجب، مؤكدًا أن أحمد فتحي الظهير الأيمن اشتكى من إصابته في العضلة الأمامية.

وأكد «يوسف»، أنه لا يحب الحديث عن الأداء التحكيمي، موضحًا أن الحكم أمين عمر، احتسب 5 دقائق بدل ضائع، ولكن لم يلعب الفريق هذه المدة، بسبب كثرة سقوط لاعبي الداخلية.

وأوضح أن الفريق كان قادرًا على الخروج بالفوز، ولكن سوء الحظ وضياع الفرص، مؤكدًا أن الفترة الحالية لا تتحمل منح المنافسين أي هدايا بفقدان النقاط ولكن هذا حال كرة القدم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى