أخبار الرياضة

مدرب ليفربول يمدح محمد صلاح بعد الفوز على ولفرهامبتون بثنائية

مدرب ليفربول يمدح محمد صلاح بعد الفوز على ولفرهامبتون بثنائية
مدرب ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مساء الجمعة، بهدف النجم المصري محمد صلاح في مرمى ولفرهامبتون، فيما تحدث عن احتياج فريقه لـ105 نقاط للتتويج بلقب الدوري.

وعزز نادي ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي، مساء الجمعة، بعد فوزه بثنائية صلاح وفان دايك على مضيفه فريق ولفرهامبتون في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج.

وأصبح رصيد ليفربول 48 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 44 نقطة، الذي يواجه فريق كريستال بالاس، السبت، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 25 نقطة في المركز السابع.

وخلال تصريحات لكلوب عقب المباراة ، قال: هدف محمد صلاح الأول كان رائعا وكذلك الهدف الثاني، نجحنا في الانتصار وأنا سعيد للغاية بتلك النتيجة. هدفان رائعان وكرة قدم مثالية وتحديدا في تلك الأجواء الصعبة.

وأضاف كلوب: الموسم الحالي يبدو فريدا للغاية من نوعه، جمعنا 48 نقطة قبل أعياد الكريسماس، يا لهذا الجنون.

وتابع: لكن يوجد فرق أخرى مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال من المحتمل فوزهم ووصولهم جميعا أيضا للنقطة 40. الفرق من المركز الأول للخامس لا تفقد أي نقاط.

وأكد كلوب: ربما نحتاج لجمع 105 نقاط لنصبح أبطال الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لا أحد يعلم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى