أخبار الشرقيةسلايد

مدير أمن الشرقية و المحافظ يقدمان التهنئة لقيادات الكنائس

مدير أمن الشرقية و المحافظ يمروا على الكنائس لتقديم التهنئة (6)

كتبت | آلاء بربر

قام اللواء «حسن سيف» مساعد الوزير مدير أمن الشرقية ، اللواء «خالد سعيد » محافظ الشرقية ، و العميد «عمرو يحيى» مفتش أمن الدولة بالشرقية يرافقهم عدد من القيادات الامنية للمرور على الكنائس لتقديم التهنئة لقياداتها بمناسبة الاحتفال بعيد القيامه المجيد .

و أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن وحدة أبناء الوطن الواحد من مسلمين ومسيحيين ستظل صامدة وباقية لا تقبل التفكيك ، لافتاً إلى أن الوطن يحتاج منا فى هذه الأيام إلى التكاتف والتلاحم فى تجاه أى قوة تحاول أن تنال من أمن واستقرار مصرنا الغالية محذراً الشباب من الإنسياق وراء الأفكار الهدامة التى تؤدى الى الفرقة والوقيعة بين المسلمين والمسيحيين .

وأكد محافظ الشرقية أن شعب مصر سيظل دائماً نسيجاً واحداً لا تستطيع أى قوة ان تفرقه وتجمعه أواصر المحبة والرحمة والعمل على تنمية كل المشاعر الوطنية .

كان محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم بزيارة مقر مطرانية الزقازيق التقى بنيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح لتهنئته بالأعياد ومشاركة الإخوة الأقباط أفراحهم بعيد القيامة المجيد .

ومن جانبه أكد نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح أن احتفال الأقباط بأعيادهم على أرض مصرنا الغالية يمثل صورة جميلة تجمع المسلم والمسيحى وتبعث رسالة أن الوطن متماسك صامد أمام أى قوة تحاول أن تنال من أمنه واستقراره ، مشيراً إلى أننا نجتمع على مدار العام تجمعنا روح المحبة والألفة عائلة مصرية واحدة وقال من أجل وطن آمن ومستقر لا بد من التمسك بالإيمان والمحبة .

كما قام المحافظ بزيارة الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والتقى بالأب سمعان صبحى راعى الطائفة الكاثوليكية لتهنئته بعيد القيامة المجيد ، كما إلتقى محافظ الشرقية بأبناء الطائفة الإنجيلية وهنأ القس وائل نشأت راعى الطائفة متمنياً أن يديم الله على مصر وحدتها وأمنها واستقرارها .

وإختتم المحافظ زيارته لمطرانية فاقوس وإلتقى بالأنبا مقار أسقف فاقوس و العاشر من رمضان لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد ومشاركتهم أفراحهم وأعيادهم ، مؤكداً أن مصر وطن يسع الجميع بمسلميه ومسيحييه وتجمعنا أواصر المحبة والصداقة ونعمل سوياً من أجل رفعة وطننا الغالى مصر .

 

مدير أمن الشرقية و المحافظ يمروا على الكنائس لتقديم التهنئة (8)

مدير أمن الشرقية و المحافظ يمروا على الكنائس لتقديم التهنئة (4)
مدير أمن الشرقية و المحافظ يمروا على الكنائس لتقديم التهنئة (2)

مدير أمن الشرقية و المحافظ يمروا على الكنائس لتقديم التهنئة (1)

 

زر الذهاب إلى الأعلى