أخبار الشرقيةسلايد

مدير إدارة أبوحماد التعليمية: لم أصدر قرار بالاستغناء عن 2500 إداري .. وأعمل لصالحهم

طه

 

كتب | أحمد الدويري

سادت حالة من الغضب لدى 2500 إداري ومشرف نشاط وفني تشغل ومعمل بإدارة أبوحماد التعليمية بعد الخطاب الذي وجهه مدير الإدارة إلى وكيل الوزارة يطلب فيه توزيع 2500 منهم إلى عدد من الإدارة.

وفي تصريحات خاصة وحصرية لـ«الشرقية توداي» أكد مدير إدارة أبوحماد التعليمية الأستاذ «صابر طه» أن المديرية طلبت من إدارة أبوحماد الزيادات الموجودة في جميع التخصصات، وهناك حوالي ما يزيد عن 6000 متعاقد ومثبت إداريين ومشرفي نشاط وغيرهم ، وبذلك يكون حوالي 2500 زيادة من جميع الإداريين.

وتابع أنه قام برفع مذكرة إلى وكيل أول الوزارة بها هذه الإحصائية ، مع أيضًا جميع الإدارات التعليمية الذي طلب منها ذلك كإجراء روتيني يحدث مع مطلع كل عام.

وأكد لـ «الشرقية توداي» أنه كتب في الخطاب الإدارات المفترض أن يوزع عليها الزيادات، فتم تقييد الخطاب بهذه الإدارات لقربها من إدارة أبوحماد التعليمية، ولعدم المشقة والصعوبة إذا تم توزيعهم في إدارات بعيدة.

وصرح أنه من الممكن الاستفادة بهم في أماكن أخرى بأبوحماد، وليكن مشرف زراعي تابع للإدارة ليس هناك مانع من وجوده داخل جمعية الزراعية وغيرها.

واختتم حديثه لـ«الشرقية توداي» أنه سعى منذ توليه المسئولية على إعطاء كل ذي حق حقه، لا يبخل بأحد شيئ، ليس ضدهم على الإطلاق والموضوع ليس شخصي نهائي، ولكن أبحث عن مصلحتهم، ومستحيل أن أكون ضد أي شخص منهم.

 

تفاصيل المذكرة

وكان أرسل مدير إدارة أبوحماد التعليمية الأستاذ «صابر طه» مذكرة إلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ «رمضان عبدالحميد»، يطلب فيها توزيع 2500 إداري ومشرف نشاط وفني تشغيل وأمناء المعامل.

وجاء في المذكرة التي حصل «الشرقية توداي» على نسخة منها حصريًا : نحيط سيادتكم علمًا بأنه تم تثبيت 4465 من حملة المؤهلات المتوسطة بالقرار رقم 9004 لعام 2017 ، وهناك عدد 1488 مازالو متعاقدين ولم يتم تثبيتهم حتى الآن بالإضافة إلى 45 إرجاء و 134 من لهم حق التثبيت ولم ترد أسماؤهم.

وحيث أن إدارة أبوحماد التعليمية بها زيادة هائلة في كل من الإداريين ومشرفي النشاط وفني التشغيل وأمناء المعامل تقدر بـ 2500 من هذه الفئات المشار إليها سابقًا

لذا نرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على الاستعانة بهذا العدد في الإدارات التعليمية المجاورة مثل إدارة القرين وبلبيس وأبوكبير وشرق الزقازيق.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى