أخبار الشرقية

مدير إدارة فاقوس التعليمية يتفقد 87 من لجان الانتخابات الرئاسية 2018

29541008 1657153261035554 2987355487016004733 n

كتبت | رويدا عادل

تفقد اليوم ، «السيد مطاوع» مدير إدارة فاقوس التعليمية  «87 » لجنة انتخابية على مستوي المركز والمدينة  التي تجرى بها الانتخابات الرئاسية 2018 ، برفقته  «عماد الظواهري» مسئول الامن ، الدكتور «علاء السيد» رئيس قسم التخطيط والمتابعة بالإدارة ،حيث قام بإستقبال الناخبين ، واطمئن على اللجان الانتخابية .

وأيضًا لمعالجة أي سلبيات  أو ملاحظات ، كما شهد اليوم الثالث للانتخابات إقبالًا متوسط ، وطالب مطاوع المواطنين بالنزول للمشاركة الانتخابية ،حيث أن المشاركة واجب وطني ، وأكد على عدم وجود أي مخالفات حتى الآن .

 

يواصل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية إجراء إتصالاته مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير انتخابات الرئاسة المصرية والتي إنطلقت فاعليات اليوم الثالث صباح اليوم.

واطمأن المحافظ على إنتظام سير العملية الإنتخابية وإنتظام وفتح اللجان في المواعيد المقررة وبدء توافد الناخبين على اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم حرصاً على المشاركة الفعالة موجهاً بضرورة استمرار التنسيق مع مختلف الجهات المعنية بسير العملية الإنتخابية والمتابعة الميدانية وتقديم جميع التسهيلات للناخبين.

جولات المحافظ

ومن المقرر أن يقوم المحافظ بجولة ميدانية بعدد من اللجان الإنتخابية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار متابعته لفاعليات اليوم الثالث والأخير للإنتخابات الرئاسية ليكتمل العرس الإنتخابي الذي تشهده البلاد بنجاح وإستقرار بما يساهم في تحقيق تطلعات المصريين مشيداً بجهود تأمين المقار واللجان الإنتخابية من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية .

زر الذهاب إلى الأعلى