أخبار الشرقيةسلايد

مدير مستشفى “الأحرار” بالزقازيق يستغيث برجال الأعمال والجمعيات الخيرية بعد تجاهل الصحة

مستشفي

متابعة | حسن الطوبجي

ناشد مدير مستشفى الأحرار بالشرقية، الدكتور ” سيد الغمري ” رجال الاعمال و الجمعيات الخيريه و جمعيات المجتمع المدنى بالتبرع لتحسين مستوى الخدمة المقدّمة للمرضي بعد تجاهل وزارة الصحة لاحتياجات المستشفي الضرورية.
وقال الدكتور يسد الغمري في حديث لموقع” الشرقية توداي” أن المستشفي يحتاج الي أسرة اضافية للمرضي وزياة امكانياتها لتلبية احتياجات المتوافدين عليها، واحلال وتجديد بعض الأجهزة الطبية وتوفير أفراد أمن بشكل عاجل لحماية الكادر الطبي والمرضي.
لافتا الي أن المستشفي تابع لوزارة الصحة منذ عام 2009 وتخدم أكتر من محافظه، وعلي الرغم من ذلك لم تستجب وزارة الصحة للطلبات التي قدمت لها باعتماد مبالغ مالية اضافية لتلبية احتياجاتها الضرورية.

 

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. المستشفى دى بالذات المواظفين بيسرقو وبيخدو رشاوى وعينى عينك ويقولهالك من غير كسوف المستشفى بايظه من الناس الى شغاله فيها

  2. مستشفى الاحرار بالزقازيق هو المستشفى الام لوزارة الصحه بالشرقيه يحول اليها الحالات الصعبه والتى لايمكن التعامل معها فى المستشفيات المركزيه فى المحافظه وبعض المستشفيات العامه فى المحافظات المجاوره مثل الاسماعيليه والسويس وشمال وجنوب سيناء …….. به كادر طبى متميز وللمستشفى سمعة مشرفة فى اقسام الجراحه العامه والمسالك البوليه وجراحة المخ والاعصاب وجراحة القلب والصدر والامراض الباطنيه …………… كثرة التحويلات من المحافظات المجاوره الا ان ذلك يمثل عبء ماليا على المستشفى……. فماذا يكون الحل من وجهة نظر سيادتكم ……… نطفئ الشمعه ؟! ام نحميها ونقويها ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى