أخبار الشرقيةسلايد

مدير مستشفى الابراهيمية المركزي : نعد بتقديم منظومة صحية متميزة‏

مدير مستشفى الابراهيمية

كتب | ثروت القرم

كشف الدكتور «أحمد حسن أبو هاشم» المدير الجديد لمستشفي الإبراهيمية المركزي ، في تصريحات خاصة لـ«الشرقية توداي» ، عن أفكاره و خططه المستقبلية لمواجهة الصعوبات التي تواجه سير العمل داخل المستشفى، والعمل على الارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة منتهجا سياسة الثواب و العقاب .

حيث استعرض ذلك خلال الاجتماع الذي ضم رؤساء الأقسام، وناقش خلاله خطة تطوير العمل في المستشفى وتفعيل عمل بعض الأقسام والعيادات وتطوير أداء الكوادر الطبية والصحية، إضافة إلى أهم الاحتياجات العاجلة والتي تسهم في تحسين عمل المستشفى بما يخدم المواطنين.

وأكد «أبو هاشم» ، أهمية قيام الكوادر الصحية بمهامها الإنسانية، وبذل مزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، مشددا  على ضرورة سرعة معالجة الصعوبات التي تواجه الأطباء، وضرورة تحقيق الانضباط الوظيفي والعمل بكل أمانة وإخلاص في سبيل تقديم خدمات طبية أفضل للمواطنين .

كما أكد مدير مستشفى الإبراهيمية المركزي، أنه في حالة حرب مع أي إهمال أو تقصير تجاه المرضى وطالب رؤساء الأقسام بضرورة مساعدته في العمل بروح الفريق الواحد .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى