أخبار الشرقيةسلايد

مدير مستشفى جامعة الزقازيق يكشف تفاصيل جديدة عن الحريق

حريق مبنى الطوارئ بمستشفى جامعة الزقازيق
حريق مبنى الطوارئ بمستشفى جامعة الزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور «هشام عناني» مدير مستشفى جامعة الزقازيق أن الحريق الذي وقع اليوم بالمستشفى هو محدود للغاية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية له على قناة «Extra News» أنه قد نشب في غرفة الممرضات في الدور الثالث لمستشفى الحوادث، وحتى الآن لا نعلم أسباب نشوبه.

وأكد أن أسباب ظهور أنه حريق ضخم هو وجود بعض المستلزمات الطبية في الغرفة، علاوة على أن الحريق نشب في الستائر الموجودة على النوافذ.

مشيراً أنه تم السيطرة على الحريق، وتم تحويل المرضى من هم في قسم العظام إلى مستشفى الجراحة بصفة مؤقتة، والاستقبال عاد يعمل بكامل طاقمه من وقتها حتى الآن.

وتابع أنه تم المعاينة من المعمل الجنائي والأدلة الجنائية لفحص كل محتويات الغرفة،  والموضوع قيد التحقيق.

 

شهود عيان حول الحادث

هذا وقال أبو أيمن أحد شهود العيان ، الذين شاهدوا الحريق منذ اللحظة الأولى: شاهدنا انبعاث أدخنة من شرفة الدور الثالث لمبنى الطوائ ، وقمنا على الفور بإبلاغ أمن المستشفى بالحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية ، التى وصلت إلى مكان الحريق بعدد ثلاث سيارات وتم التعامل مع مصدر الحريق .

وأضاف أشرف مبروك الذي كان ينتظر أسفل المستشفى لمرافقة أحد أقاربه : قمنا بمساعدة الممرضين لنقل جميع المرضى من المبني الذي إندلع به الحريق إلى قسم الحراجة ، وفي وقت قياسي تم نقل جميع المرضى دون تأثر أحد منهم بالحريق، لمزيد من التفاصيل من هنا

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى