أخبار مصر

مد فترة التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية العام

التصالح فى مخالفات البناء
التصالح فى مخالفات البناء

في استجابة سريعة لمطالب المواطنين والجمعيات الأهلية: مجلس الوزراء يوافق فى اجتماعه اليوم، برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على أن يتم مد مدة التقدم التصالح فى مخالفات البناء إلى نهاية العام.

مد فترة التصالح فى مخالفات البناء

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، صرح بأن هذه الاستجابة جاءت تلبية لمطالب عدد غير قليل من المواطنين الذين تزاحموا على الوحدات الإدارية التي تم تخصيصها لاستقبال طلبات التصالح فى الأيام الأخيرة،

وأيضا استجابة لمطالب مجموعه من الجمعيات الأهلية التى تحملت حالياً مسؤولية سداد قيمة التصالح عن أهالينا من القرى الأكثر فقرا واحتياجاً.

وقد أشار السيد المستشار نادر سعد إلى أن السيد رئيس الوزراء أكد في الاجتماع ان الدولة حريصة على أن يقنين أكبر عدد من المواطنين أوضاعهم، وهذا الأمر يساهم فى تحقيق فوائد مباشرة لهم،

وأوضح أنه توجد تكليفات محددة للجهات الحكومية المعنية بها الشأن بأن تيسر على المواطنين إجراءات قبول واستلام أوراق التصالح من المخالفين، حتى يمكننا ان نحقق جميعاً الهدف من اصدار هذا القانون، ألا وهو تقنين أوضاع المباني المخالفة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى