أخبار الرياضة

مرتضى منصور ينهي أحلام عبدالله السعيد فى اللعب للزمالك

مرتضى منصور ينهي أحلام عبدالله السعيد
مرتضى منصور ينهي أحلام عبدالله السعيد

تمسك مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك برفضه إتمام التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير أن السبب وراء تمسك مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم إتمام التعاقد مع عبدالله السعيد نتيجة موقف اللاعب الأخير مع القلعة البيضاء بعد أن قام بتمديد تعاقده مع الأهلى رغم توقيعه لعقود رسمية مع الزمالك وحصوله على مبلغ مالى كبير بقيمة 40 مليون جنيه .

واشترط مرتضى منصور اعتذار رسمى من قبل عبدالله السعيد للزمالك وجماهيره من أجل إعادة ملف التعاقد معه مرة أخرى واللعب للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

وكانت الأيام الماضية شهدت تدخل بعض الوسطاء لدى مرتضى منصور والتى طرحت عليه فكرة تفعيل التعاقد مرة أخرى مع عبدالله السعيد بعد أزمته الأخيرة مع الأهلى وبيعه لأهلى جدة السعودى إلا أن رئيس الزمالك أكد غضبه التام من موقف اللاعب وتراجعه عن إتمام التعاقد مع الزمالك رغم توقيعه بشكل رسمى، وتمسك منصور بموقفه الخاص باعتذار اللاعب من أجل التواجد فى الزمالك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى