أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرفض الاستقالة وينفي ارتكابه أخطاء بكأس العالم

اتحاد الكرة يرفض الاستقالة
اتحاد الكرة يرفض الاستقالة

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، تقديم استقالته من منصبه عقب الخروج من الدور الأول لمونديال روسيا 2018 بتذيل المجموعة الأولى بعد أن تلقى الفريق ثلاث هزائم متتالية من أوروجواى وروسيا والسعودية.

وقال أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ«للمصري بلس سبورت»، إن حملة التشويه التي طالت أعضاء الجبلاية عقب الخروج من المونديال والتشكيك في ذمة الاتحاد لن نسمح بها، لافتا إلى أن المجلس لم يقصر مع المنتخب الوطني خلال مرحلة الإعداد للمونديال ووفر كافة احتياجات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

وأشار مجاهد إلى أن اتحاد الكرة لم يرتكب أي مخالفات منذ توليه المسؤولية حتى ينال الهجوم الذي تعرض له من جانب وسائل الإعلام، وشدد مجاهد على أن مجلس الجبلاية يقدر الغضب فى الشارع الكروي تجاه النتائج المخزية في المونديال والأداء السيئ الذي ظهر به عدد كبير من اللاعبين، ولفت مجاهد إلى أن الاتحاد مستعد لأي مسألة من جانب مجلس الشعب أو أي جهة تحقق في الأحداث التي طرأت على المونديال.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى