أخبار الشرقية

مرشح للرئاسة بالشرقية يضع برنامجه على غلاف كتاب دراسي

book L 2011102117513

استغل الدكتور عبد العظيم نجم – الاستاذ بكلية الهندسة جامعة الزقازيق والمرشح المحتمل لرئاسة الجهورية -منصبه وقام بوضع جزء من برنامجه الانتخابى على غلاف كتاب التاريخ الدراسى المدرج ضمن مواد الفصل الدراسى الاول لطلاب إعدادى هندسة .

وتسبب ذلك فى استياء الكثير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، ورغم ان نجم احد أبناء الشرقية إلا انه غير معروف فى الشارع الشرقاوى وشعبيته قليلة.

المصدر : مصراوي

‫2 تعليقات

  1. من حقه ان يضع برنامجه كما أستغل هذه الفرصة بصفتى مرشح محتمل للرئاسة من كلية الهندسة كذلك، أن أضع صورى على كتابى المدرسى أو سيارتى أو حتى بدلتى فما المشكلة فى ذلك؟؟؟
    أخوكم مرشح محتمل للرئاسة انتخبونى أكون عونا لكم وشكرررررررررا

  2. أرجوكم وضحو لنا أين وجه الاستغلال فى أن يضع شخص إعلان يخصه على غلاف كتاب يدرسع للطلاب ولم يجبر طالب على شراء الكتاب وقال للطلاب اللى عايز ينزع الغلاف ينزعه واللى عايز يشطب الاعلان يشطبه ورفض الطلاب ورحبوا بالاعلان وأغلبهم ولم يعترض ومن أعترض هم مجموعة أخرى من الطلاب انصار مرشح أخر اقتبس برنامج الدكتور ونشره فى المصرى اليوم يوم 19-10-2011 على أنه أول من ينشر برنامج فى حين ان الدكتور قد نشر برنامجه فى شهر مارس وظهر فى المنتديات فى شهر أبريل وظهر فى موقع مرشحى الرئاسة انتخابات مصر منذ أكثر من ثلاثة شهور بالاضافة علاوة على وجودة على موقعه منذ أكثر من 7 شهور. وقد أوضح موقع مرشحى الرئاسة انتخابات مصر (موقع مصريات) أن الدكتور عبدالعظيم نجم هو أقرب المرشحين إلى كرسى الرئاسة مما دعا بعض المرشحين يقتبسون من برنامجه لأنه الأقرب إلى ما يحتاجه المجتمع المصرى فى الفترة المقبلة واللى مش مصدق يرجع للموقع ويشوف البرنامج ويقارن، يجب أن نصحوا ونفيق لكى نبنى مصر دولة (مدنية ديمقراطية رائدة لكل المصريين بدون فقر بدون بطالة وبدون أمية تتبنى الأخلاق الحميدة) كما يهدف الدكتور وإن شاء الله هو رئيس مصر القادم لأنه فكره مبنى على منهج علمى واسلوب هندسى راقى يعتمد بقوة على المشاركة المجتمعية الواسعة الفعالة ويوسع من اهمية استخدام نتائج البحث العلمى ونتاج العلماء والخبراء بالاضافة إلى تبنيه اللامركزية….الخ. نرجو أن يتقهقهر أولئك الذين يتبنون فكر أمن الدولة – لا اعاده الله كما كان زمان-
    حياكم الله وهدانا وهداكم إلى سبل الرشاد

زر الذهاب إلى الأعلى