أخبار الشرقيةسلايد

مرور الشرقية يتمكن من استعادة سيارة الفنانة «بدرية طلبة» بعد سرقتها

 

الشرقية يتمكن من استعادة سيارة الفنانة «بدرية طلبة» بعد سرقتها

كتب | أحمد الدويري

تمكن ضباط مباحث المرور بمديرية أمن الشرقية، بالتعاون مع اللجنة الفنية بالمديرية اليوم من ضبط المتهمين بسرقة سيارة الفنانة بدرية طلبة.

حيث تلقى اللواء« رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطاراً من مباحث المرور يفيد بضبط السيارة رقم 156496 ملاكي شرقية ماركة كيا سيرات” موديل 2010 نبيتي اللون، وتبين وجود آثار تجليخ برقم الشاسية وتثبيت محلي للبالتة الموجودة على القائم الأيسر للسائق، والمعروضة لنقل الملكية بحوزة «م.ع.ع.إ» 55 عامًا، فني هندسة بالإدارة الصحية بكفر صقر.

تم عمل لجنة فنية لفحص السيارة، وتبين أن الرقم السري للموتور يخص السيارة رقم 2517 ن ل ملاكي جيزة، نفس الماركة والموديل واللون، باسم «بدرية محمد طلبة محمد»، مُقيمة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، حيث تبين أن السيارة مُبلغ بسرقتها في المحضر رقم 39149 جنح الهرم لسنة 2011، بتاريخ 27 ديسمبر 2011.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والفحص أقر بعدم علمه بأنها مُبلغ بسرقتها.

وقد تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 8439 جنح الزقازيق لسنة 2017، وجارى التحفظ على المتهم والسيارة تحت تصرف النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى