سلايدأخبار الشرقية

إغلاق مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق بسور خرساني

مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق
مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بسرعة الانتهاء من إغلاق مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق ، وتنفيذ أعمال بناء سور خرساني أمام مزلقان السكة الحديد بمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق.

وذلك تنفيذاً لقرار هيئة السكك الحديد بالغلق الكامل للمزلقان واستخدام كوبري المشاة تفادياً لوقوع الحوادث حفاظاً على أرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أمر بإقامة كوبري مشاة خرساني مقام بميل متدرج “رامب” بمطلع ومنزل كوبري المشاة بمنطقة أبوعميرة بمدينة الزقازيق، ذلك لتسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

يأتي هذا للتيسير على المواطنين ولحمايتهم من حوادث القطارات المتكررة في هذه المنطقة.

أوضح المحافظ، إنه تم التنسيق مع هيئة السكك الحديد لغلق المعابر غير الآمنة على شريط السكك الحديدية، ذلك للحد من السلوكيات الخاطئة من بعض للمواطنين بإلقاء القمامة داخل حرم السكة الحديد وخارجه.

فضلاً عن توقيع غرامات على المواطنين غير الملتزمين.

ويُناشد محافظ الشرقية المواطنين باستخدام كوبري المشاة والرامب المقامين بمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق حرصاً علي سلامتهم من التعرض لحوادث القطارات محذراً من يقوم بمحاوله هدم السور مرة أخرى سيقع تحت المسآلة القانونية.

مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق
مزلقان الكوبري الجديد في الزقازيق

شاهد رأي أهالي الزقازيق في غلق مزلقان الكوبري الجديد

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى