أخبار الشرقية

مساعدات مالية عاجلة للمتضررات من تداعيات كورونا بالشرقية

5

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، عن تقديم مساعدات مالية عاجلة مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي للسيدات المتضررات من تداعيات فيروس كورونا المستجد وذلك لمدة ثلاثة أشهر لإعانتهن على قضاء متطلبات الحياة ولمواجهة التداعيات الاقتصادية المترتبة على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد منه.

وكان فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية برئاسة الدكتورة عايدة عطية قد قام بحصر السيدات المتضررات من تداعيات فيروس كورونا المستجد للعرض على المحافظ لاتخاذ ما يلزم في هذا الشأن.

على الفور وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات مالية عاجلة للسيدات المتضررات والبالغ عددهن 200 سيدة ولمدة ثلاثة أشهر.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الشرقية ، أنه بناء على تعليمات المحافظ ستقوم مؤسسة التكافل بصرف المساعدات المالية العاجلة ولمدة ثلاثة أشهر للسيدات المتضررات من تداعيات فيروس كورونا المستجد لرفع العبء والمعاناة على كاهلهن.

وقدمت الدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية على لفتته الطيبة لمساعدة السيدات الأقل دخلا وتوجيه مديرية التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات مالية عاجلة لهن في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى