أخبار العالم

مساعد وزير الداخلية الأسبق: العادلي سيسلم نفسه للمحكمة قبل هذا الموعد

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%D9%8A

قال اللواء مجدى بسيونى مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الأجهزة الأمنية لا تتراخى ولا تماطل فى تنفيذ الأحكام القضائية واجبة النفاذ، خاصة فى قضية تمس وزارة الداخلية ووزير أسبق.

 وبرر اللواء مجدى بسيونى، أسباب عدم تنفيذ حكم القبض على اللواء الأسبق حبيب العادلى فى قضية «فساد الداخلية» قد يكون قد طالب بتأجيل تنفيذ الحكم لترتيب أموره القانونية، فتم الاستجابة له من باب الحياء.

 وتابع مساعد وزير الداخلية الأسبق: “هذه الأمور عادة ما تحدث أثناء تنفيذ أحكام ضد أناس عاديين، فنجد زوجة المتهم فى حالة ولادة أو والدة المتهم على فراش الموت تحتضر، فيتم تأجيل تنفيذ الحكم لحين الانتهاء من هذه الظروف القهرية على وعد بتسليم نفسه، لأن الإنسانية فوق القانون”.

 واستبعد بسيونى فكرة هروب وزير الداخلية الأسبق، متسائلًا: العادلى شخصية عامه فكيف يستطع الهرب؟ فهو معروف للصغير قبل الكبير، مؤكدًا على أنه لن يستطع الهروب خارج البلاد حتى لا تكون سبة فى وجه رجاله السابقين من الشرطة، وكونه مستهدفًا من الجماعات الإرهابية والإسلامية.

 وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن اللواء حبيب العادلى سوف يسلم نفسه قبل نظر جلسة الطعن على الحكم، فهو ليس أحسن شأننا من الرئيس الأسبق مبارك.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى