الأحد 21 ذو القعدة 1441 الموافق 12 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » نقيب المحاميين في اجتماع طارئ للمحامين المتهمين بإهانة القضاء بأبوكبير

نقيب المحاميين في اجتماع طارئ للمحامين المتهمين بإهانة القضاء بأبوكبير

كتبت | مي باهي

التقى «سامح عاشور» نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب مع بعض محامي أبو كبير الموجه إليهم تهمة تعطيل سير العمل وإهانة القضاء ، مساء اليوم خلال فترة إستراحة إجتماع  مجلس النقابة بالنادي النهري بالمعادي وذلك للوقوف على  آخر  المستجدات بشأن  القضية  والتوصل  إلى أفضل حلول ممكنة لإنهاء  الأزمة .
جاء ذلك الأجتماع بحضور عضو المجلس عن الشرقية «عادل عفيفي» عضو النقابة العامة للمحامين بالجمهورية ونقيب المحامين بالشرقية ،ونقيب المحامين الذى قام بالتشاور مع النقيب فى الدفوع والمرافعة وملابسات القضية .
كما أضاف «عفيفي » أنه سيتم العمل بكل جهد وعدم ترك اي طريق لحل هذه المشكلهة وان المحاماه والقضاء جناحي العداله لا يتخلى أحدهم عن الاخر وأنه سيقوم  بشكل دورى ومستمر بالتواصل مع هيئة الدفاع التى يترأسها عاشور.
وقد قال «محمد حسانين» ،المحامي  انه تم التوجه بطلب للنقيب العام بتولي هيئة الدفاع والمرافعة فى القضية التى تنظرها محكمة جنايات الزقازيق  20 من مايو الجاري .
وأوضح حسانين أن  نقيب المحامين أكد  أنه سيدافع عن المحامين المتهمين  وأنه لا يمكنه فصل الدفاع من متهم لآخر لوحدة الموضوع بالنسبة اليه ، ولايصح أن يرمي الأتهام من واحد لآخر ، مؤكدا أن جميع المحامين المتهمين في مكانة واحدة لديه ، وأنه نقيب الجميع دون إستثناء يمانع في حضور من يري المحامون حضوره من المحامين الآخرين .
 وأشار حسانين إلى بعض أسماء المحامين الموجه إليهم تهمة تعطيل سير العمل ، وإهانة القضاء ، وهم كالآتي: «احمد فؤاد حسين ،هشام الغروري «ناصر القناوي»، عبد البديع نجم ، محمود العزاوي،السيد عبد الرحمن و أحمد سامي

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك