أخبار الشرقية

مستقبل وطن بالشرقية ينظم قافلة طبية كبرى بالزقازيق

مستقبل وطن بالشرقية ينظم قافلة طبية كبرى بالزقازيق
الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية

كتب | شادي زعبل

ينظم حزب مستقبل وطن بالشرقية غدًا الأحد، قافلة طبية علي أعلي مستوي طبي بأحد المستشفيات الخاصة بالزقازيق، في إطار برنامج الحزب لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتواصل مع المواطنين عبر قنوات إتصال خدمية.
وصرح الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية أن هذا العمل نابع من عقيدة الحزب في تقديم خدمات مباشرة علي أرض الواقع تمس المواطن وتهمه لاسيما في مجال الرعاية الصحية، حيث نري أن دور الأحزاب غير مقتصرًا علي السياسة فقط بل لابد من النزول للشارع مع المواطن، وتفعيل أدوار مختلفة، من خلال التنسيق مع مؤسسات الدولة ومساندتها، في إطار رؤية 20/30 التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بمصر وبناء الإنسان عبر تقديم خدمة صحية وتعليمية وتوعوية له ليصبح شريكًا أساسيآ في إعادة بناء هذا الوطن.
وأكد «سليم» في بيان له أن القافلة تشمل جميع التخصصات الطبية تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعة الزقازيق، موضحًا بأن الحزب ملتزم بالحالات الصحية التي يثبت احتياجها لجراحات عاجلة أو متابعة دورية. مضيفًا بأن إستقبال الحالات المرضية يبدأ غدًا بمقر المستشفي في تمام العاشرة صباحًا حتي الإنتهاء من الكشف علي أخر مريض متواجد ينتظر دوره.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى