أخبار الشرقيةسلايد

«مستقبل وطن» بالشرقية ينظم ورشة عمل بعنوان «التقييم والمتابعة بين المفهوم والأداء»

وطن» بالشرقية ينظم ورشة عمل بعنوان «التقييم والمتابعة بين المفهوم والأداء»4
كتب | أحمد الدويري
نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية ورشة عمل جمعت الأمناء والمساعدين من التقييم والمتابعة بكافة مدن ومراكز المحافظة لتوضيح المفهوم والاداء داخل الأمنة بالعمل الحزبي، حاضرهم الدكتور أحمد عمارة الأمين المساعد للأمانة، تحت إشراف الدكتورة مروة بيومي أمين عام التقييم بالمحافظة.
 
وتحدث الدكتور أحمد عمارة في محاضرته عن المفاهيم والمباديء والمعايير التي تعمل من خلالها أمانة التقييم قائلًا: بأن المتابعة مستمرة ومنتظمة، أما التقييم عادة ما يكون دوري ويحدث على فترات محددة.
 
واضاف عمارة: العمل الرئيسي في المتابعة هو جمع البيانات، وتحليل هذه المعلومات وعرضها في تقارير دورية تقدم لاتخاذ قرارات صائبة، من قبل الامانة العامة.
 
ووضحت الدكتورة مروة بيومي أمين التقييم بالشرقية أن المتابعة تحاول أن تجد أجوبة على الأسئلة: هل نحن نحرز تقدما؟ ما الذي تحقق؟ وماذا نتعلم؟ التقييم من ناحية أخرى يسأل: هل وضعنا الأمور في نصابها الصحيح؟ كيف يمكن أن يتم ذلك بشكل أفضل؟، مؤكدتًا علي الدور الكبير الذي وضع في أعناق أمناء التقييم والمتابعة بمراكز المحافظة.
 
وأضافت بيومي أمانة التقييم تتابع سير العمل ومدى تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة من قبل الأمانة العامة للحزب بالشرقية بقيادة الأستاذ الدكتور محمد سليم، مع عمل تقييم شامل لدور الحزب فى الشارع، والدور الخدمى الذى يقوم به، ورصد مدي حالة الرضي والقبول.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى